اهم 6 مواقع للمصممين PNG

افضل 6 مواقع لتحميل الصور للمصممين 

السلام عليكم احبائي اليوم ساشارك معكم مجموعه من المواقع التي تستطيع من خلالها تحميل جميع ملحقات التصميم الخاصه بمصممي الصور على برامج Adobe وغيرها من برامج التصميم.












1- pngtree
يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع لتحميل الصور بي ان جي png حيث يتيح لك اكثر من نصف مليون صوره
رابط الموقع :- اضغط هنا 

2- Hiclipart
هذا الموقع يتيح لك مجموعه كبيره جدا من الصور بصيغهpng وهو موقع من اروع المواقع الموجوده على الانترنت لتحميل هذه الصيغه ولكن يجب عليك البحث باللغه الانجليزيه.
رابط الموقع :-  اضغط هنا 

3- Iconfinder
هذا الموقع من اجمل المواقع الموجوده على الانترنت وهو مخصص لتحميل الايقونات بصيغه png وهذه الايقونات ايقونات تخص جميع الاعمال والبرامج على الكمبيوتر بشكل عام تستطيع تحميلها بشكل مجاني لاضافتها الى فيديوهاتك والتصميمات الخاصه بك على الصور لتجعلها اكثر جاذبيه وبشكل احترافي.
رابط الموقع :- اضغط هنا 
4- png play
الموقع تستطيع من خلاله تحميل الصور المجانيه بصيغه png صور اكثر من رائعه وتقريبا يوجد به كل المحتويات التي تريد تحملها ولكن عليك التحميل والبحث باللغه الانجليزيه.
رابط الموقع :- اضغط هنا 
 
5- Stick Png
في الحقيقه الموقع ده موقع جميل جدا ونابض بالحياه من الاشخاص المبدعين واللي بيشاركوا الصور بصيغه png بدون خلفيه واللي تقدر تنزلها مجانا وتستخدمها في المشاريع الشخصيه الخاصه بك.
رابط الموقع:-  اضغط هنا 

6- png mart 
هذا الموقع يحتوي على العديد من الصور بصيغه png بدون خلفيه وتستطيع البحث على اي صوره تحتاجها للتصميم الخاص بك في اي وقت وفي اي مكان من خلال الكمبيوتر او الموبايل.
رابط الموقع :-  اضغط هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-